تحميل برنامج avg antivirus مجانا

    تحميل برنامج avg antivirus مجانا

    تحميل برنامج avg antivirus



    يعد AVG Antivirus أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا في السوق. تنقلك الشركة إلى الإصدار التالي من برامجها. وتوفر لك الشركة نسخة مجانية اذا كنت غير قادر علي شراء النسخة المدفوعة,وتوفر لك النسخة المجانية الحماية من برامج التجسس والفيروسات



    متوسط ​​مكافحة الفيروسات مجانا, النسخة المجانية

    AVG Technologies المجاني Windows 7/8/10 الإصدار 19.6.3098 المواصفات الكاملة
    معدل التقييم: 3.5 24،633 صوت المستخدم 4.0
    حماية جميع أجهزتك الشخصية. احصل على 20٪ خصم على AVG Internet Security!

    يعد AVG Antivirus أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا في السوق. تنقلك الشركة إلى الإصدار التالي من برامجها.

    متوسط ​​مكافحة الفيروسات الحرة معاينة

    النسخة الاحترافية
    الإصدارات المتداولة: في الماضي ، سيؤدي شراء نسخة من AVG إلى الحصول على تحديثات منتظمة لمكافحة الفيروسات ، ولكنه لن يتغير إلى أن تشتري إصدار السنة التالية. الآن يمكنك دائمًا الحصول على أحدث إصدار من AVG.

    إنه مجاني: على الرغم من أن الطريقة التي تم إصدارها قد تغيرت ، إلا أنه لا يزال بإمكانك الحصول على الكثير من المال - على الرغم من وجود بعض السلاسل المرفقة.

    التثبيت الخاص: يحتوي AVG على مكونات منفصلة يمكنها مراقبة عميل البريد الإلكتروني لسطح المكتب ومستعرض الويب الخاص بك بحثًا عن التهديدات ، ويمكنك اختيار تثبيت كل منهما.

    يحتوي PC Analyzer على مشكلات: يحتوي AVG Antivirus على Analyzer للكمبيوتر ، والذي يتحقق من أخطاء التسجيل والملفات غير الهامة والاختصارات المعطلة التي يمكن حذفها وإلغاء تجزئة القرص. المشكلة هي أنه ليس من المفترض أن تقوم بإلغاء تجزئة محرك الأقراص ذي الحالة الصلبة ، لكن يبدو أن "محلل الكمبيوتر الشخصي" لم يلاحظ نوع محرك الأقراص الذي كان عليه. المحلل هو أيضا كل شيء أو لا شيء. الملفات غير الهامة والاختصارات ، على سبيل المثال.

    الدار الناري
    وفقًا لاختبارات AV-Test و AV-Comparatives ، يستخدم AVG محركًا صلبًا لمكافحة الفيروسات. لكن الأطواق التي يجب أن تقفزها في المثبت والخطأ التقني في PC Analyzer له تأثير على الثقة والثقة في المنتج.وفي نسخة البرنامج بشكل عام

    وصف الناشر:معلومات عن الشرجة المنتة

    من AVG Technologies:

    هناك ثلاثة أسباب لاستخدام برنامج AVG AntiVirus المجاني: أيونات Mill Mill trust.،.
    يتم تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الأساسي الخاص بنا في لحظات فقط ، ثم يحميك إلى الأبد - دون إبطاء السرعة الكمبيوتر او التاثير علي عمله. مع AVG AntiVirus FREE على جانبك ، فأنت محمي على طبقتين:

    حماية الكمبيوتر: تساعد الحماية التي نقدمها في الوقت الفعلي على حماية الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس وفدية الفيروسات والجذور الخفية وأحصنة طروادة والبرامج الضارة الأخرى. كما أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم وتحليل الوقت الفعلي لمنع حتى أحدث التهديدات من الوصول إليك.
    حماية الويب والبريد الإلكتروني: نحن نحظر أي روابط غير آمنة وتنزيلات ومرفقات البريد الإلكتروني التي تشغلها حتى تتمكن من الاستمتاع بحياتك على الإنترنت دون قلق.
    والأفضل من ذلك كله ، في أي وقت يواجه فيه مستخدم AVG تهديدًا غير معروف ، فإننا نقوم بسرعة بتحليله ، وننشئ علاجًا له ، ثم ندفع به إلى ملايين مستخدمينا حتى يصبح كل شخص محميًا بشكل أفضل. ليس لديك لرفع الاصبع.
    والتحديثات؟ أنت مغطى هناك أيضًا. نحن ندفع التحديثات الأمنية والميزات الجديدة إليك تلقائيًا ، لذلك تكون دائمًا محدّثًا.
    أي شخص يبحث عن برنامج مكافحة فيروسات بسيط منعش لا يزال يحزم لكمة قوية ولن تبطئك مع AVG AntiVirus FREE. تنزيل AVG هو الخيار المفضل لملايين الأشخاص حول العالم


    شارك المقال
    Software
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل العاب و تنزيل برامج .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق