حميل برنامج أفيرا free avira antivirus

    حميل برنامج أفيرا free avira antivirus

    تحميل برنامج أفيرا free avira antivirus

    واجهة المستخدم الأساسية: لا تزال التعديلات والإعدادات القديمة موجودة ، لكن من المحتمل أنك عابثت بها فقط لمدة عام ، ثم عن طريق الصدفة. الآن ، تقوم Avira بتوجيه جميع وظائف الإدارة إلى لوحة معلومات الإنترنت Online Essentials ، مما يسهل بشكل كبير المستخدم الأساسي لتشغيل عمليات المسح وإدارة الأجهزة.

    أساسيات الإنترنت: Avira Online Essentials هي لوحة معلومات الويب الجديدة التي تجعل من الإدارة قد يواجه صديقك المبتدئ مشكلة في حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ولكن مع Pilot ، لن يضطروا إلى ذلك.

    الأداء: احتلت Avira مرتبة عالية نسبيًا على مقياس الكشف ، حيث سجلت أعلى من متوسط ​​الصناعة في الكشف عن البرامج الضارة من المجموعات المرجعية AV-Test.

    التصميم: بدأ تصميم Avira Antivirus يعكس لوحة معلومات Online Essentials ، وتبدو النتائج رائعة. تعد أصول واتجاهات التصميم ، مثل الرموز والآلهة ، متميزة ومشرقة وممتعة - والأهم من ذلك - متسقة. ستقلل أهمية التصميم الجديد بشكل كبير من المفاجآت والارتباك عند التبديل بين الأجهزة.

    الاشتراك في البرنامج افيرا

    الاشتراكات: تقوم Avira تلقائيًا بالتسجيل للحصول على إشعارات البريد الإلكتروني افتراضيًا ، لذلك تأكد من تعديل خيارات حسابك.

    نظام الحماية امتطور

    قامت أفيرا بمنتجها الرئيسي. يوضح أساسيات الإنترنت أن خط Avira's Antivirus جزء من رؤية أكبر لإدارة الأمن. تصور هذه الرؤية حماية الجهاز كوسيلة للحياة ، وتشجع إدارة الأمن من خلال تحسين قابليتها للاستخدام. من خلال دمج Free Antivirus مع لوحة معلومات Online Essentials ، ابتكرت Avira تطبيقها من أداة مساعدة للكمبيوتر الشخصي إلى حل أمان عبر الأنظمة الأساسية.

    من أفيرا:

    Avira Free Antivirus عبارة عن نظام أساسي مجاني وسهل الاستخدام وآمن وآمن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والخصوصية والملفات التي لا يمكن تعويضها. فقط قم بالتنزيل والتثبيت والجلوس والاسترخاء ... أنت محمي مجانًا مدى الحياة.

    تمنحك تقنية Avira للحماية السحابية من Avira الماسح الضوئي للكشف عن البرامج الضارة والفيروسات في الوقت الفعلي ، وكذلك نظام إنذار مبكر ، يقوم بتحليل الملفات غير المعروفة من السحابة - مجهول - من ملايين المستخدمين ، لحمايتك من التهديدات عند ظهورها في الوقت الحقيقي.

    تعرف Avira ومقرها ألمانيا الخصوصية والأمان: تشترك Avira Free Antivirus في نفس التكنولوجيا الأساسية مثل Avira Antivirus Pro ، المسمى "منتج 2016 من العام" من قِبل AV-Comparatives. تقوم معامل المقارنة المستقلة لمكافحة الفيروسات (مثل AV-TEST) دائمًا بوضعه بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتاحة - مما يعني أن بحثك عن أفضل تنزيل مجاني لبرنامج مكافحة الفيروسات قد انتهى.

    خفيفة الوزن وقوية ، Avira Free Antivirus هو أكثر من مجرد ماسح ضوئي ؛ يمنحك الحماية في الوقت الحقيقي لمكافحة البرامج الضارة والوصول إلى أدوات الخصوصية / إخفاء الهوية المتقدمة (مثل Avira Phantom VPN و Avira System Speedup و Avira Software Updater).

    يسلم بمسح سريع وسلس للنظام بضغطة زر واحدة. مع معدلات الكشف الرائدة في هذه الصناعة ، يوفر Avira Free Antivirus: الحماية المتقدمة في الوقت الحقيقي ضد البرامج الضارة والفيروسات والبرامج الضارة والبرامج الضارة والفيروسات والفيروسات والفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج الفدية برامج التجسس ، ادواري ، والجذور الخفية.

    AntiAdware / AntiSpyware برامج Adware غير المرغوب فيها والسنوكر على الإنترنت ، مثل مزودي خدمات الإنترنت والشبكات الأخرى التي تحاول جمع بياناتك. يعرض لك مستشار أمان الموقع و Browser Blocker Blocker نتائج البحث الآمنة ، ويحمي من المواقع الضارة ، ويمنع المتصفح من الحصول على خصوصية أفضل للإنترنت ، ويوفر أداة لمقارنة الأسعار للعثور على مواقع آمنة على الويب (جميعها متضمنة في متصفح الويب المجاني التمديد).




    شارك المقال
    Software
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تحميل العاب و تنزيل برامج .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق